آخر الأخبار :
شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تتساقط مواقع الحوثيين بشكل متسارع امام التكتيكات والخطط العسكرية للمقاومة الوطنية والتهامية في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر" اقتحام 4 مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بهجوم خاطف عصر أمس الخميس 17 مايو 2018م ، فيما تستعد لتحرير مجموعة عزل وقرى الساعات القادمة.
 
وأوضح ان الحوثيين حاولوا اليومين الماضية ومن خلال تمركزهم في تلك المواقع إعاقة تقدم حراس الجمهورية والمقاومة التهامية صوب منطقة الفازة ومفرق زبيد الاستراتيجي.
 
وذكر المصدر أن مدفعية المقاومة الوطنية وطيران التحالف مشطت تلك المواقع المستهدفة وحامياتها قبل ان تتقدم وحدات الاقتحامات وتسيطر عليها بأقل الخسائر فيما سقط عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح وفرار البقية.
 
وبالسيطرة على هذه المواقع تكون المقاومة الوطنية قد حققت التفافا على المليشيات الحوثية في منطقة المتينة والتى تشكل الحامية لمنطقة الفازة .
 
وبحسب الاعلام العسكري لـ "وكالو 2 ديسمبر" فإن المليشيات الحوثية في البثينة ومحيطها باتت الساعات القادمة أمام خيارات الفرار او الاستسلام او الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1162