آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تتساقط مواقع الحوثيين بشكل متسارع امام التكتيكات والخطط العسكرية للمقاومة الوطنية والتهامية في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر" اقتحام 4 مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بهجوم خاطف عصر أمس الخميس 17 مايو 2018م ، فيما تستعد لتحرير مجموعة عزل وقرى الساعات القادمة.
 
وأوضح ان الحوثيين حاولوا اليومين الماضية ومن خلال تمركزهم في تلك المواقع إعاقة تقدم حراس الجمهورية والمقاومة التهامية صوب منطقة الفازة ومفرق زبيد الاستراتيجي.
 
وذكر المصدر أن مدفعية المقاومة الوطنية وطيران التحالف مشطت تلك المواقع المستهدفة وحامياتها قبل ان تتقدم وحدات الاقتحامات وتسيطر عليها بأقل الخسائر فيما سقط عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح وفرار البقية.
 
وبالسيطرة على هذه المواقع تكون المقاومة الوطنية قد حققت التفافا على المليشيات الحوثية في منطقة المتينة والتى تشكل الحامية لمنطقة الفازة .
 
وبحسب الاعلام العسكري لـ "وكالو 2 ديسمبر" فإن المليشيات الحوثية في البثينة ومحيطها باتت الساعات القادمة أمام خيارات الفرار او الاستسلام او الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0991