آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر عسكرية في الساعات الاولى من صباح السبت 19 مايو/ايار 2018، مقتل قائد حوثي كبير من صعدة ونجل احد ابرز مشائخ مران.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن المصادر العسكرية فإن القيادي الحوثي "اكرم حسن حمود غثاية لقي مصرعه، مع عدد من مرافقيه  خلال المواجهات التي دار مع قوات الوية حراس الجمهورية، مساء الجمعة 18 مايو، في مديرية التحيتا بجبهة الساحل الغربي.
 
واوضحت المصادر ان اكرم غثاية هو نجل احد ابرز مشائخ مران الذي كانوا من اوائل من بايعوا حسين الحوثي، واحد مؤسسي الفكر الحوثي.
 
واضافت المصادر ان غثاية كان مسؤول تحشيد في محافظة صعدة وارسال المغرر بهم الى جبهة الساحل الغربي، مشيرة الى انه كانت تربطه علاقة وثيقة بزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي.
 
ولفتت الى ان مصرع غثاية يمثل انتصارا ساحقا للقوات المشتركة وضربة موجعة للمليشيا، خاصة وان كل صرعاها خلال اليومين الماضيين من القيادات البارزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2049