آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر عسكرية في الساعات الاولى من صباح السبت 19 مايو/ايار 2018، مقتل قائد حوثي كبير من صعدة ونجل احد ابرز مشائخ مران.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن المصادر العسكرية فإن القيادي الحوثي "اكرم حسن حمود غثاية لقي مصرعه، مع عدد من مرافقيه  خلال المواجهات التي دار مع قوات الوية حراس الجمهورية، مساء الجمعة 18 مايو، في مديرية التحيتا بجبهة الساحل الغربي.
 
واوضحت المصادر ان اكرم غثاية هو نجل احد ابرز مشائخ مران الذي كانوا من اوائل من بايعوا حسين الحوثي، واحد مؤسسي الفكر الحوثي.
 
واضافت المصادر ان غثاية كان مسؤول تحشيد في محافظة صعدة وارسال المغرر بهم الى جبهة الساحل الغربي، مشيرة الى انه كانت تربطه علاقة وثيقة بزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي.
 
ولفتت الى ان مصرع غثاية يمثل انتصارا ساحقا للقوات المشتركة وضربة موجعة للمليشيا، خاصة وان كل صرعاها خلال اليومين الماضيين من القيادات البارزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7129) قراءة

Total time: 0.1895