آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة"الحوثيين" يستهدفون بصاروخ باليستي رادرات سعودية جنوب المملكة

جماعة"الحوثيين" يستهدفون بصاروخ باليستي رادرات سعودية جنوب المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت جماعة "أنصار الله"، اليوم السبت 19 مايو/أيار، إن القوة الصاروخية التابعة لها، استهدفت رادرات سعودية جنوب غربي المملكة.
 
وقالت قناة "المسيرة" الموالية لأنصار الله، إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا، تجاه موقع للردارات السعودية في عسير.
 
وتابعت "نجحت القوة الصاروخية في قصف لواء الرادرات السعودي في خميس مشيط، بصاروخ من طراز بدر 1 الباليستي".
وأصدر التحالف بيانا رسميا في وقت لاحق عن الصاروخ، أعلن فيه المتحدث باسم التحالف عن اعتراض الدفاعات الجوية السعودية صاروخين باليستيين كانا متجهان إلى خميس مشيط.
 
وأوضح أن أحد الصواريخ اعترضته الدفاعات الجوية، والآخر سقط في منطقة صحراوية.
 
وقال المتحدث: "هذا العمل العدائي من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الحوثيين بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح للقرارين الأممي (2216) ، (2231) بهدف تهديد أمن السعودية".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918