آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى محمد مهدي العولقي في وفاة والده العميد مهدي أحمد العولقي قايد اللواء العاشر قائد المدفعية سابقاً الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد السفير أحمد علي بمناقب الفقيد الذي شغل عدداً من المناصب في السلك العسكري والمدني، كان آخرها مديرًا عاماً لشركة مأرب للدواجن.
وقال إن الفقيد كان ممن قاتل في السبعين يوماً مع زملائه الثوار المدافعين عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة إلى جانب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ويحيى زيد وعبدالله البشيري وأحمد الزارعي وغيرهم من الثوار الأحرار.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل العميد مهدي أحمد العولقي بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1596