آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في تطورات جديدة حول إصابة اللاعب المصري “محمد صلاح”، أفاد تقرير لـ”بي بي سي عربي” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يناقش فتح تحقيق في إصابة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الالتحام بينه وبين لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال المتحدث الرسمي لـ”بويفا” إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة التي أقيمت السبت الماضي، لكنه لم يتلق أية شكاوى رسمية حتى الآن سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو نادي ليفربول أو من محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه في حال تم اتخاذ قرار بالتحقيق، فسوف تستند اللجنة المشكلة إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن والعنيف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1923