آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المحكمة العليا تؤيد حكم الإعدام بحق سفاح ”إنماء” بعدن

المحكمة العليا تؤيد حكم الإعدام بحق سفاح ”إنماء” بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

صادقت المحكمة العليا، اليوم الاثنين، حكم الإعدام الصادر من محكمة البريقة الابتدائية، بحق المتهم "عبدالكريم محمد عمر سعيد" قصاصا وتعزيزا لقتله المجنى عليهم الدكتورة نجاة علي مقبل ونجلها سامح وحفيدتها اليان بمدينة انماء بعدن.

وأقرت المحكمة، برئاسة القاضي حمود الهتار، في جلستها المنعقدة اليوم بالمجمع القضائي بالعاصمة المؤقتة عدن،بإعادة الملف مع نسخة من الحكم إلى النائب العام لاتخاذ إجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه. وكانت محكمة البريقة الابتدائية، قد أصدرت حكم ابتدائي في وقت سابق، كأسرع حكم في قضية يمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0858