آخر الأخبار :
الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحكمة العليا تؤيد حكم الإعدام بحق سفاح ”إنماء” بعدن

المحكمة العليا تؤيد حكم الإعدام بحق سفاح ”إنماء” بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

صادقت المحكمة العليا، اليوم الاثنين، حكم الإعدام الصادر من محكمة البريقة الابتدائية، بحق المتهم "عبدالكريم محمد عمر سعيد" قصاصا وتعزيزا لقتله المجنى عليهم الدكتورة نجاة علي مقبل ونجلها سامح وحفيدتها اليان بمدينة انماء بعدن.

وأقرت المحكمة، برئاسة القاضي حمود الهتار، في جلستها المنعقدة اليوم بالمجمع القضائي بالعاصمة المؤقتة عدن،بإعادة الملف مع نسخة من الحكم إلى النائب العام لاتخاذ إجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه. وكانت محكمة البريقة الابتدائية، قد أصدرت حكم ابتدائي في وقت سابق، كأسرع حكم في قضية يمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1265