آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

 صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أنهى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في أسبانيا خلال الأيام الماضية، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعلم الرياضي ، أن محمد صلاح أنهى برنامجه بنجاح، ليستعد للعودة إلى مصر خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء فترة أجازة قبل السفر مع منتخب مصر إلى روسيا.
 
 
 
وتتواجد بعثة منتخب مصر في بروكسل حاليًا لملاقاة منتخب بلجيكا في مباراة ودية تقام غدًا الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة ومنها إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018.
 
صلاح سينتظر البعثة المصرية في القاهرة، ليتجه معها إلى روسيا في التاسع من يونيو الجاري لخوض مباريات كأس العالم التي يبدأها الفراعنة بملاقاة أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.
 
ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر إمكانية مشاركة صلاح في المباراة الافتتاحية للفريق في المونديال من عدمه بمجرد انضمامه إلى المعسكر.
 
ويلعب منتخب مصر في كأس العالم ضمن منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، السعودية وروسيا -مستضيف البطولة-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1879