أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي جنوبي يدعو لوقف أعمال تصوير المحتاجين خلال توزيع المساعدات

دعا القيادي الجنوبي مقبل ناصر لكرش الحكومة للتدخل لوقف أعمال تصوير المحتاجين وهو الأمر الذي تقوم به جمعيات خيرية محلية وأخرى خليجية في اليمن.
 
وقال لكرش انه بات يتم توزيع مساعدات بسيطة يقابلها أعمال تصوير كبيرة للمحتاجين.
 
وأضاف لكرش بالقول :"لانريد صدقه يتبعها اذئ أو ضرر .وكنت أتمنى  من حكومة  الدكتور احمد عبيد بن دغر  ان تمنع التصوير وقت توزيع الصدقات فهذه المهزلة يجب ان توقف .ولن يستطيع احد ان يهين هذا الشعب العظيم وكأنه متسول. والطرف الداعم يقوم بتوثيق مثل ذلك أليس هذا عيب وفيه احتقار للمحتاجين  .كما أتمنى ان يقوم فخامة الرئيس هادي بإصدار توجيهات لمنع تلك المهازل .ف والله اني كنت مار أمس بطريق عزان ذاهب إلى عتق وركب معي شخص بالصدفة.
 
وسألته أين تريد حيث قال بأنه ذاهب إلى عتق ومن باب الفضول قلت له ماذا تريد من عتق .قال قالوا يوزعون دعم قلت له كم مقدار هذا الدعم الذي يوزعونه قال لعن أبوها من حياه ايش أخبرك قطمه رز وأخرى سكر ومثلها دقيق وكل قطمه عشرة كيلو .فأجبته بان رمضان الحركة فيه متعبه والعشر الأخيرة للعبادة وايش رائيك وانا انسمك من مطلع عتق خذ لك هذه القطم من بقالة الحبيشي قال ياريت .وكان الوقت وقت الظهر والحر زائد جنبنا.
 
وسألت صاحب البقالة عن أسعار القطم قال 3500 ريال .قلت له كم سعر التسع قطم فحدد السعر وقمت بدفع المبلغ لصاحب البقاله وهذه حقيقة والله يعلم .فلاترضوا بهذا الهوان وانتم شعب له تاريخ وحضارة ولايقبل الذل أو المهانة  ف الله الله ياشعبي الجبار .وربنا سينتقم ممن يصورون ويذلون الناس المحتاجة .
 
 
 
مقبل ناصر لكرش
 
عضو مجلس الشورى.
 
عضو رئاسة الهيئة الوطنية للرقابة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

Total time: 0.0661