آخر الأخبار :
أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمير قطر يفرج عن مستندات للمرة الأولى خاصة بتعاون "استثنائي" مع المملكة

أمير قطر يفرج عن مستندات للمرة الأولى خاصة بتعاون "استثنائي" مع المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شرت وسائل إعلام عربية ما وصف بإفراج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عن مستندات يتم الإفراج عنها للمرة الأولى تكشف عن تعاون "استثنائي" مع دولة عربية.
 
ونشر موقع "المغرب وورلد نيوز" المغربي الناطق باللغة الإنجليزية، تقريرا يشير فيه إلى أن أمير قطر، أفرج عن وثائق ومستندات عن تعاون "استثنائي" مع المملكة المغربية الهاشمية.
 
وأوضح الموقع أن المستندات تضمنت مشاريع اتفاقات موقعة بين المغرب وقطر، في مختلف أوجه التعاون في قطاعي الصناعة والزراعة.
 
وأشارت إلى أن تلك المستندات تعد تتويجا للاتفاقات الموقعة بين البلدين في مراكش في 27 ديسمبر/ كانون الأول 2013.
 
وتظهر تلك المستندات، وفقا للموقع المغربي، اتفاقات تعاون استثنائي، بشأن منع الازدواج الضريبي ومكافحة التهرب الضريبي، خاصة فيما يتعلق بضرائب الدخل، وكذلك مذكرات تفاهم حول الاعتراف بالدبلومات والشهادات بين البلدين.
 
أما باقي المستندات، فهي تفعيل لاتفاقات بين المغرب وقطر تم توقيعها في 11 مارس/ آذار 2014، والتي تتعلق بتعاون في مجال التنمية الاجتماعية.
 
وقالت إن هناك مستندات أخرى تم توقيعها بين الجانبين المغربي والقطري في 12 مارس/ آذار 2018، تتعلق بمجال التعاون الزراعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674