آخر الأخبار :
تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير قطر يفرج عن مستندات للمرة الأولى خاصة بتعاون "استثنائي" مع المملكة

أمير قطر يفرج عن مستندات للمرة الأولى خاصة بتعاون "استثنائي" مع المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شرت وسائل إعلام عربية ما وصف بإفراج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عن مستندات يتم الإفراج عنها للمرة الأولى تكشف عن تعاون "استثنائي" مع دولة عربية.
 
ونشر موقع "المغرب وورلد نيوز" المغربي الناطق باللغة الإنجليزية، تقريرا يشير فيه إلى أن أمير قطر، أفرج عن وثائق ومستندات عن تعاون "استثنائي" مع المملكة المغربية الهاشمية.
 
وأوضح الموقع أن المستندات تضمنت مشاريع اتفاقات موقعة بين المغرب وقطر، في مختلف أوجه التعاون في قطاعي الصناعة والزراعة.
 
وأشارت إلى أن تلك المستندات تعد تتويجا للاتفاقات الموقعة بين البلدين في مراكش في 27 ديسمبر/ كانون الأول 2013.
 
وتظهر تلك المستندات، وفقا للموقع المغربي، اتفاقات تعاون استثنائي، بشأن منع الازدواج الضريبي ومكافحة التهرب الضريبي، خاصة فيما يتعلق بضرائب الدخل، وكذلك مذكرات تفاهم حول الاعتراف بالدبلومات والشهادات بين البلدين.
 
أما باقي المستندات، فهي تفعيل لاتفاقات بين المغرب وقطر تم توقيعها في 11 مارس/ آذار 2014، والتي تتعلق بتعاون في مجال التنمية الاجتماعية.
 
وقالت إن هناك مستندات أخرى تم توقيعها بين الجانبين المغربي والقطري في 12 مارس/ آذار 2018، تتعلق بمجال التعاون الزراعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2377