آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البوارج الحربية ومروحيات الأباتشي تقصف مواقع للحوثيين بالحديدة

البوارج الحربية ومروحيات الأباتشي تقصف مواقع للحوثيين بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر ميدانية لصحيفة "عدن الغد" أن البوارج الحربية ومروحيات الاباتشي التابعة للتحالف العربي تشن قصفا في الأثناء على مواقع للحوثيين بمحافظة الحديدة.
واوضحت المصادر أن القصف يستهدف مواقع للمتمردين الحوثيين في منطقتي الفازة بمديرية التحيتا، والجاح بمديرية بيت الفقيه جنوبي ‎الحديدة.
‏وبالتزامن مع قصف طيران الأباتشي والبوارج البحرية لمواقع المليشيات، تخوض القوات المشتركة في الأثناء معارك عنيفة مع المليشيات لتحرير محافظة الحديدة ، وفقا للمصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1733