آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم مسلحون مجهولون مساء الإثنين على اغتيال مدير شرطة مديرية شبام حضرموت (شرق اليمن).
وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير شرطة شبام حضرموت الضابط فهد بن علي جابر بينما كان في الطريق العام بمفرق خشامر بمديرية القطن وأردوه قتيلاً علي الفور ثم لاذ المسلحون بالفرار.
من جانبه وجه فرج بن طالب الكثيري مديرعام مديرية شبام تعزية في اغتيال مدير الأمن الذي قضى نحبه "إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت" ووجه نداءً إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية للقيام بدورها في ضبط الأمن في الوادي وفي كل حضرموت.
كما وجه أيضاً دعوة للمواطنين في المديرية "للتكاتف والتلاحم في هذه الأيام العصيبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1037