آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الجيش اليمني عن عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الجوف لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش أطلق يوم الاثنين 11 يونيو/ حزيران، عملية واسعة لاستعادة مناطق يسيطر عليها مسلحو أنصار الله في مديرية المتون غرب الجوف.
 
وأضاف المصدر "القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا وسيطرت على الجبهة الجنوبية للمجمع الحكومي في مديرية المتون، عقب معارك عنيفة مع أنصار الله، تكبدوا خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".
 
وأشار المصدر إلى أن "طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات، آليات وعربات لمسلحي أنصار الله أسفرت عن إعطابها ومقتل وإصابة من كان عليها".
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء: "قوات الرئيس هادي نفذت اليوم ثلاث عمليات زحف باتجاه مواقع سيطر عليها مسلحو أنصار الله في منطقة مزوية شمال مديرية المتون خلال اليومين الماضيين".
 
وأكد المصدر "مسلحو أنصار الله تمكنوا من صد محاولات زحف قوات هادي وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين".
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت في بيان للمنطقة العسكرية السادسة، مديرية المتون منطقة عسكرية، وأنه سيتم استهدافها بالطيران والمدفعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2621