آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الجيش اليمني عن عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الجوف لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش أطلق يوم الاثنين 11 يونيو/ حزيران، عملية واسعة لاستعادة مناطق يسيطر عليها مسلحو أنصار الله في مديرية المتون غرب الجوف.
 
وأضاف المصدر "القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا وسيطرت على الجبهة الجنوبية للمجمع الحكومي في مديرية المتون، عقب معارك عنيفة مع أنصار الله، تكبدوا خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".
 
وأشار المصدر إلى أن "طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات، آليات وعربات لمسلحي أنصار الله أسفرت عن إعطابها ومقتل وإصابة من كان عليها".
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء: "قوات الرئيس هادي نفذت اليوم ثلاث عمليات زحف باتجاه مواقع سيطر عليها مسلحو أنصار الله في منطقة مزوية شمال مديرية المتون خلال اليومين الماضيين".
 
وأكد المصدر "مسلحو أنصار الله تمكنوا من صد محاولات زحف قوات هادي وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين".
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت في بيان للمنطقة العسكرية السادسة، مديرية المتون منطقة عسكرية، وأنه سيتم استهدافها بالطيران والمدفعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.177