آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدفعية المقاومة الوطنية تحطم تحصينات الحوثيين في الحديدة.. والقوات تتقدم على الارض

مدفعية المقاومة الوطنية تحطم تحصينات الحوثيين في الحديدة.. والقوات تتقدم على الارض

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 واصلت مدفعية المقاومة الوطنية بالحديدة دك تحصينات الحوثيين في مناطق التحيتا وبيت الفقية قرب مدين الحديدة .
 
حيث لقي العشرات من عناصر الحوثيين مصرعهم وفر عدد من قيادتهم الميدانية من المعارك على وقع نيران مدفعية القوات المشتركة المدعومة من التحالف العربي .
 
القصف المدفعي وتدخل طائرات التحالف العربي ساهم بشكل كبير في تقدم قوات العمالقة ولمقاومة الوطنية والتهامية، بالقرب من مدينة الحديدة وكذلك في تأمين المناطق التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية .
 
سكان محليون في مدينة الحديدة أكدوا سماعهم أصوات انفجارات ضخمة، نتيجة القصف الذي يطال تحصينات مواقع المليشيا بالقرب من مطار المدينة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.174