أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبدالملك الحوثي يسيئ إلى الرسول صلى الله عليه وسلم ويصفه برجال مشاكل.. ويضحك ويثير غضب المسلمين (فيديو)

اخبار الساعة

اساء زعيم جماعة الحوثيين باليمن "عبدالملك الحوثي" إلى الرسول صلى الله عليه وسلم عندما وصفه بأنه رجال حروب ورجال مشاكل، حسب وصفه، لضحك بعدها بضحكة استهزاء.

واثارت إساءة الحوثي مشاعر المسلمين في مختلف بقاع الأرض بوصفه للرسول صلى الله عليه وسلم بأنه رجال مشاكل، والله سبحانه وتعالى قال عن الرسول في القرآن الكريم " وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين".

وعلق الناشط المنشق عن جماعة الحوثي "علي البخيتي" على خطاب الحوثي بقوله:

خلاصة مشكلتنا مع ⁧‫#الحوثيين‬⁩ ظهرت وبجلاء في خطاب قائدهم عبدالملك؛ حيث ينظر للرسول باعتباره نسخة منهم؛ حوثي حق مشاكل ونهب وفيد وتفجير منازل وقتل أسرى وتعذيب مختطفين. ينظرون للرسول باعتباره زعيم عصابة وجد أسرة لا رسول رحمة.. ‏⁧‫#رسول_مشكلجي‬⁩ هذه نظرة الحوثيين للحبيب المصطفى (ص)" انتهى.
 
وكشف البخيتي ان الحوثي يريد بكلامه وضحكاته تلك في خطاباته ان يقلد خطابات القيادي الشيعي "حسن نصر الله" حيث قال البخيتي في منشور آخر:
خطابات #عبدالملك_الحوثي مسجلة ولكن لأنه تم تقديسه لم يتجرأ أحد على نصحه بحذف قوله ان الرسول "رجال مشاكل" وضحكته الصفراء المتصنعة التي اعقبت ذلك.. يريد صديقي عبدالمك تقليد حسن نصر والحديث بالعامية فيقع في خطأ كارثي. . كن انت يا صديقي ولا داعي لتقليد أحد حتى لا تتحول لمسخرة.
 
فيما وصف الناشط نبيل البكيري جماعة الحوثي "بجماعة حشيش وعصابة كهنوت" حيث قال: 
قلنا لكم قلتم "مع"، أنهم جماعة حشيش وعصابة كهنوت لا علاقة لهم بإسلام ولا برسوله ، فإسلامهم عصبوي سلالي ورسولهم صاحب "مشاكل"

Total time: 0.0874