آخر الأخبار :
سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الصحفي المقرب من طارق صالح عن طباعة الحوثي 100 الف نسخة لعدة مطويات تم توزيعها على ابناء الحديدة.
 
وقال إن المطويات طبعتها مليشيا الحوثي فجر اليوم بعدد 100 الف نسخة لكل مطوية لتوزيعها على أبناء الحديدة، بالإضافة إلى الشاشات المتنقلة في شوارع الحديدة التي تعرض جرائم داعش في العراق وسوريا وتحذير مواطني الحديدة بأنه هذا ما سيحصل لهم إن تم استعادة الحديدة من سطيرتهم.
 
واضاف بقوله: يحاول الحوثي تخويف الناس في الحديده من المقاومه اليمنيه عبر تصويرهم بانهم دواعش وقادمين لقتل وذبح ابناء الحديده ..
 
وتابع بقوله: قولوا لابناء الحديده .. الكهرباء والرواتب واعادة فتح كل المصانع والمنشئات التي اقفلت هي ما ستأتي به المقاومه ..باختصار. سنعيد الحديده كما كانت قبل السرطان الحوثي
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0704