آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدمت جماعة الحوثي أمس الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م، على منع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من رجل الأعمال حيدر فاهم على مواطني صنعاء القديمة.
 
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المدعو إبراهيم العبيدي ما يسمى مشرف المليشيات في صنعاء القديمة وعناصر من أتباعه منعوا توزيع المساعدات الغذائية المقدرة قيمتها بـ 80 مليون ريال على أسر فقيرة في أحياء صنعاء القديمة مالم يكن التوزيع عبر كشوفات مقدمة من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال فاهم رفض طلب الحوثيين ووعد المواطنين بتوزيع المساعدات بنفسه لكل بيت دون تمييز مالم تتراجع جماعة الحوثي عن تصرفاتها غير المسؤولة التي تعرقل مساعي تحقيق التكافل الاجتماعي.
 
يأتي ذلك بعد اقتحام مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثية هناجر تستخدم لتخزين المواد الغذائية تابعة لرجل الأعمال حيدر فاهم في منطقة كيلو عشرين بمحافظة الحديدة.
 
الجدير بالذكر ان المساعدات التي يقدمها رجل الاعمال فاهم، تتم سنويا وتوزع إلى الفقراء بالعديد من حارات واحياء امانة العاصمة صنعاء، وتتم عبر التواصل مع اعيان الأحياء لتحديد الاسر الفقيرة، في تلك الاحياء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761