آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت جماعة الحوثي أمس الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م، على منع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من رجل الأعمال حيدر فاهم على مواطني صنعاء القديمة.
 
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المدعو إبراهيم العبيدي ما يسمى مشرف المليشيات في صنعاء القديمة وعناصر من أتباعه منعوا توزيع المساعدات الغذائية المقدرة قيمتها بـ 80 مليون ريال على أسر فقيرة في أحياء صنعاء القديمة مالم يكن التوزيع عبر كشوفات مقدمة من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال فاهم رفض طلب الحوثيين ووعد المواطنين بتوزيع المساعدات بنفسه لكل بيت دون تمييز مالم تتراجع جماعة الحوثي عن تصرفاتها غير المسؤولة التي تعرقل مساعي تحقيق التكافل الاجتماعي.
 
يأتي ذلك بعد اقتحام مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثية هناجر تستخدم لتخزين المواد الغذائية تابعة لرجل الأعمال حيدر فاهم في منطقة كيلو عشرين بمحافظة الحديدة.
 
الجدير بالذكر ان المساعدات التي يقدمها رجل الاعمال فاهم، تتم سنويا وتوزع إلى الفقراء بالعديد من حارات واحياء امانة العاصمة صنعاء، وتتم عبر التواصل مع اعيان الأحياء لتحديد الاسر الفقيرة، في تلك الاحياء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1589