آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

وجهت الكويت وهي الدولة العربية الوحيدة في مجلس الأمن هذه الايام صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا عقب اقتراح بريطانيا بتبني بيان يدعو التحالف إلى الإمتناع عن مهاجمة الحديدة، لكن الكويت حالت دون إصدار أي بيان.

جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة فورين بوليسي الأمريكية.

وكان مجلس الأمن قد عقد قبل يومين جلسة مغلقة دعت إليها بريطانيا وامريكا لمناقشة هجوم عسكري محتمل على الحديدة، في محاولة لثني التحالف عن ذلك الهجوم، وحاول المجلس الخروج ببيان لكن المندوب الكويتي اعترض علي ذلك البيان واجهضه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1359