آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكيا، أمس الثلاثاء، بصرف مكرمة ملكية قبل أيام عيد الفطر المبارك.
 
ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فقد وجه الملك سلمان بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك.
وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: "أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة".
يأتي ذلك بعد أن ناشد مستفيدو برامج الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل، الملك سلمان بصرف المكرمة السنوية لتلبية وتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.
 
جدير بالذكر مستفيدي الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل بالمملكة، قد اعتادوا على صرف مكرمة ملكية كعيدية خلال شهر رمضان منذ عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، واستمر عليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915