آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعترفت جماعة الحوثي  أمس بإسقاط 105 آلاف موظف حكومي في القطاعين المدني والعسكري من كشف رواتب موظفي الدولة بينهم وزراء وأعضاء في مجلس الشورى واستبدالهم بآخرين محسوبين على المليشيا،وعلى نحو تعسفي ودون وجه قانوني.
 
ونقلت وكالة سبأ للأنباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء عن وزير الخدمة في حكومتها طلال عقلان قوله إنه تم فصل 25 ألف شخص من وظائفهم في القطاع المدني فقط.
 
وأضاف الوزير الحوثي أن هذه الإجراءات تأتي كمرحلة أولى بهدف توفير اعتمادات مالية. مشيراً إلى أن المرحلة الثانية سيتم إسقاط 50 ألف شخص من وظائفهم الحكومية خلال الفترة المقبلة.
 
كما اعترف الوزير الحوثي بإسقاط 80 ألف عسكري من وظائفهم من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية، تحت مزاعم أنه لم تجرى لهم البصمة والصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034