أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة

صرح "حسن زيد" القيادي الكبير في جماعة الحوثي، صرح في تغريدة على صفحته بتويتر  عن انسحابات مليشيا الحوثي من اطراف مدينة الى الاحياء السكنية لخوض معارك من نوع آخر.
 
وقال في تغريدة على حسابه بتويتر: "حرب الشوارع فرضه الطرف الآخر وعلى أهالي صنعاء والمنظمات استقبال أبناء الحديده النازحين وايوائهم . ولأن موضوع الحديده فيه حياه أو موت فلقد أختار الأحرار اجباريا الموت بكرامه دفاعا عنها القرار اتخذ ولارجعه فيه لن تكون هناك مدينه صالحه للعيش أو لعمل احتفالات بأنتصار أحد الأطراف"
 
وتحدث ايضاً أو كشف أن القائد العسكري للجماعة في الحديدة هو أبو علي الحاكم بحسب ما جاء في التغريدة، وكشف عن تجهيزات خطيرة تقوم بها جماعة الحوثي من حيث استدراج القوات اليمنية المشتركة واعداد المليشيا التي قامت بتجنيدها، وتحييد الطيران والكمان وغيرها، شاهد المزيد من تفاصيل تغريدة حسن زيد من الرابط السابق في الأعلى.
 
هذا وكانت القوات سيطرت على ساحة العروض غرب مطار الحديدة، إلى ذلك أهابت القوات بالاخوة المواطنين داخل مدينة الحديدة البقاء في منازلهم وعدم السماح لعناصر مليشيا الحوثي اعتلاء أسطح المنازل ورصد كل تحركاتهم وسرعة الابلاغ بالمناطق التي تستخدم مخازن للاسلحة او لتجمعات عناصر المليشيا.

Total time: 0.1758