آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة

حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
صرح "حسن زيد" القيادي الكبير في جماعة الحوثي، صرح في تغريدة على صفحته بتويتر  عن انسحابات مليشيا الحوثي من اطراف مدينة الى الاحياء السكنية لخوض معارك من نوع آخر.
 
وقال في تغريدة على حسابه بتويتر: "حرب الشوارع فرضه الطرف الآخر وعلى أهالي صنعاء والمنظمات استقبال أبناء الحديده النازحين وايوائهم . ولأن موضوع الحديده فيه حياه أو موت فلقد أختار الأحرار اجباريا الموت بكرامه دفاعا عنها القرار اتخذ ولارجعه فيه لن تكون هناك مدينه صالحه للعيش أو لعمل احتفالات بأنتصار أحد الأطراف"
 
وتحدث ايضاً أو كشف أن القائد العسكري للجماعة في الحديدة هو أبو علي الحاكم بحسب ما جاء في التغريدة، وكشف عن تجهيزات خطيرة تقوم بها جماعة الحوثي من حيث استدراج القوات اليمنية المشتركة واعداد المليشيا التي قامت بتجنيدها، وتحييد الطيران والكمان وغيرها، شاهد المزيد من تفاصيل تغريدة حسن زيد من الرابط السابق في الأعلى.
 
هذا وكانت القوات سيطرت على ساحة العروض غرب مطار الحديدة، إلى ذلك أهابت القوات بالاخوة المواطنين داخل مدينة الحديدة البقاء في منازلهم وعدم السماح لعناصر مليشيا الحوثي اعتلاء أسطح المنازل ورصد كل تحركاتهم وسرعة الابلاغ بالمناطق التي تستخدم مخازن للاسلحة او لتجمعات عناصر المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931