آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت إدارة أمن محافظة صنعاء الخاضعة للحوثيين بيانا حول مقتل الشاب وليد فاضل بسبب رفض والده إرساله لجبهات القتال الحوثية.
 
حيث قام القتلة بإملاء روايتهم لمجريات قضية القتل لمكتب أمن محافظة صنعاء وان المقتول مطلوب امنياً في قضايا مخدرات بسبب الاتجار بالمخدرات، واستناداً للبطاقة الشخصية التي كانت بحوزته وتعود لاخيه حمير نبيل قاموا بتزوير محاضر بحث جنائي سابقة وتلبيسه قضية مخدرات استنادا على انه حمير نبيل.
 
وحتى بعد انتشار مقتل الشاب وليد في وسائل الاعلام تفاجئ الانقلابيون بان القتيل ليس صاحب البطاقة الشخصية المعثور عليها ولهذا منعوا أولياء الامر من الوصول للجثة او المطالبة بأي تحقيق حتى يتسنى لهم اعادة تزوير وتلفيق تهم وسوابق جنائية بالاسم الحقيقي للقتيل البريئ.
 
هذا ويعتبر الشاب القتيل من أسرة ال فاضل الكبيرة في منطقة العود في إب، وجده عضو في مجلس النواب وعمه رئيس فرع مؤتمر إب، وتشهد منطقة العود موجة استياء وغضب تطالب بالقصاص للقتيل من أفراد الميليشيات المتواجدين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5365) قراءة

Total time: 0.1833