آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة

مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مسؤولي محلي في محافظة الحديدة أن هناك خطة لتطويق مدينة الحديدة من كافة الاتجاهات وإجبار مليشيا الحوثي على الاستسلام.
 
 وأوضح  / وليد القديمي / وكيل أول محافظة الحديدة، أن قوات الجيش والمقاومة تقدمت باتجاه جولة يمن موبايل ومنطقة الربصة المحاذية للمطار، التي اتخذت منها الميليشيات الحوثية مقراً لإدخال الدبابات والعربات والهاونات لقصف المطار واتخذت المدنيين دروعاً بشرية.
 
ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن القديمي قوله "إن الهدف القادم سيكون تطويق مدينة الحديدة من الاتجاهات كافة، وإجبار ميليشيات الحوثي على التسليم أو الهروب إلى خارج المدينة، ثم التوجه إلى تحرير الميناء".
 
وذكر القديمي أن الميليشيات استخدمت أسلوب العقاب لسكان الحديدة، الرافضين لدعمهم، إذ قطعت المياه عن بعض الأحياء السكنية التي رفض أهاليها أن تعتلي الميليشيات منازلهم، لإجبارهم على الخروج منها، واستخدامها لتوزيع القناصة وتخزين السلاح فيها، وهو ما اضطر بعض الأسر للنزوح.
 
يأتي هذا فيما تواصل قوات الجيش والمقاومة مسنودة بقوات التحالف العربي تأمين مطار الحديدة والمناطق المجاورة ونزع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1743