آخر الأخبار :
المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الخارجية الامريكية تتواصل مباشرة بأسرة وليد فاضل الذي اغتاله الحوثيون بصنعاء ثالث العيد وتقدم لهم هذا العرض

الخارجية الامريكية تتواصل مباشرة بأسرة وليد فاضل الذي اغتاله الحوثيون بصنعاء ثالث العيد وتقدم لهم هذا العرض

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف مصدر في اسرة وليد فاضل رحمه الله الذي اغتاله الحوثيون ثالث ايام عيد الفطر المبارك بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان وزارة الخارجية الامريكية تواصلت مباشرة بأسرته وعرضت عليهم ارسال طائرة خاصة لنقل باقي افراد الاسرة الى الولايات المتحدة الامريكية.

واوضح المصدر لاخبار الساعة ان الخارجية الامريكية توعدت ان دم وليد فاضل والذي يحمل الجنسية الامريكية لن يروح هدرا.

وكان عدد من الحوثيين قد اعترضوا طريق وليد فاضل بشارع الثلاثين في منطقة شميلة بصنعاء واطلقوا عليه وابلا من النار وطاردوه لمسافة طويلة قبل ان يردوه قتيلا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0964