آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الخارجية الامريكية تتواصل مباشرة بأسرة وليد فاضل الذي اغتاله الحوثيون بصنعاء ثالث العيد وتقدم لهم هذا العرض

الخارجية الامريكية تتواصل مباشرة بأسرة وليد فاضل الذي اغتاله الحوثيون بصنعاء ثالث العيد وتقدم لهم هذا العرض

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف مصدر في اسرة وليد فاضل رحمه الله الذي اغتاله الحوثيون ثالث ايام عيد الفطر المبارك بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان وزارة الخارجية الامريكية تواصلت مباشرة بأسرته وعرضت عليهم ارسال طائرة خاصة لنقل باقي افراد الاسرة الى الولايات المتحدة الامريكية.

واوضح المصدر لاخبار الساعة ان الخارجية الامريكية توعدت ان دم وليد فاضل والذي يحمل الجنسية الامريكية لن يروح هدرا.

وكان عدد من الحوثيين قد اعترضوا طريق وليد فاضل بشارع الثلاثين في منطقة شميلة بصنعاء واطلقوا عليه وابلا من النار وطاردوه لمسافة طويلة قبل ان يردوه قتيلا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2577