آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي أوروبي.
 
ووفقا لما نشرته "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ذائعة الصيت، فإن ولي العهد يسعى لدخول الدوري الإيطالي عبر شراء نادي روما الإيطالي.
 
وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي ميلان، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، إلا أن الموقع الإيطالي أكد عكس ذلك.
وشهدت الملاعب الأوروبية في الأونة الأخيرة، قيام العديد من الأثرياء العرب بشراء أندية كرة قدم، مثل القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي، والإماراتي الشيخ منصور آل زايد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
ويسعى المسؤولون السعوديون للحصول على النسبة الكبرى في أسهم نادي روما الإيطالي، عقب الأزمات التي طالت عملية إنشاء النادي لملعبه الجديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3353