آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت جماعة الحوثي عن دخول كتائب القناصة من وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، خط المعركة في عدة مناطق متفرقة بالساحل الغربي بالحديدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامي إن وحدات القناصة التي دخلت المعارك هي وحدات ذات تكتيك عسكري عالي.
 
وكانت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية قد نقلت عن مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم خلال الايام الماضية بسحب عشرات القناصين التابعين لهممن مختلف جبهات القتال في البلاد، وتم نقلهم إلى محافظة الحديدة التي تشهد معارك عنيفة، استطاعت خلالها القوات المشتركة تحقيق تقدمات واسعة.
 
وقالت المصادر لـ " وكالة 2 ديسمبر" إن الحوثيين قاموا بسحب العشرات من القناصة من جبهات نهم بالعاصمة صنعاء، وصرواح بمحافظة مأرب، وميدي بحجة، وحرض، وجبهات البيضاء، وجبهات محافظة تعز.
 
 
وحسب المصادر، فقد استثنت جماعة الحوثي قناصة جبهات محافظتي الجوف وصعدة، حيث تشهد الأخيرة معارك مستمرة مع القوات الحكومية تمكنت خلالها القوات المدعومة من التحالف العربي السيطرة على أجزاء واسعة من الملاحيظ خلال الأيام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8220) قراءة

Total time: 0.2297