آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت جماعة الحوثي عن دخول كتائب القناصة من وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، خط المعركة في عدة مناطق متفرقة بالساحل الغربي بالحديدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامي إن وحدات القناصة التي دخلت المعارك هي وحدات ذات تكتيك عسكري عالي.
 
وكانت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية قد نقلت عن مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم خلال الايام الماضية بسحب عشرات القناصين التابعين لهممن مختلف جبهات القتال في البلاد، وتم نقلهم إلى محافظة الحديدة التي تشهد معارك عنيفة، استطاعت خلالها القوات المشتركة تحقيق تقدمات واسعة.
 
وقالت المصادر لـ " وكالة 2 ديسمبر" إن الحوثيين قاموا بسحب العشرات من القناصة من جبهات نهم بالعاصمة صنعاء، وصرواح بمحافظة مأرب، وميدي بحجة، وحرض، وجبهات البيضاء، وجبهات محافظة تعز.
 
 
وحسب المصادر، فقد استثنت جماعة الحوثي قناصة جبهات محافظتي الجوف وصعدة، حيث تشهد الأخيرة معارك مستمرة مع القوات الحكومية تمكنت خلالها القوات المدعومة من التحالف العربي السيطرة على أجزاء واسعة من الملاحيظ خلال الأيام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8018) قراءة

Total time: 0.1384