آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال العقيد صادق دويد ان العمليات العسكرية للقوات المشتركة لم تتوقف ولن تتوقف إلا في صعدة،.
 
وقال ان سبب بطئ العمليات حالياً هو مراعاة لحياة المدنيين كاشفا عن ان الحوثيين اتخذوا السكان المدنيين دروعاً بشرية.
 
وقال ان مسألة تحرير الحديدة والميناء محسومة وانها مسألة وقت وان القوات تمشي ضمن خطة مزمنة ومدروسة.
 
وقال دويد، ان القوات المشتركة وزعة المهام، وان الوية العمالقة في الامام باتجاه الحديدة، وان الالوية التهامية بالخلف تقوم تأمين مساحة 100 كيلو وتقوم بمنع محاولات تسلل الحوثيين، واستطلاع القوات وتدمير العدو وتمشيط المواقع والاوكار، ونزع الألغام.
 
وقال ان ما يقوم به الحوثيون في الفازة والجاح والمجيليس جبهة ثانية، حصلت للمليشيات الحوثية استنزاف في هذه المناطق، لانهم يحاولون تخفيف الضغط على الحوثيين في الامام من خلال هذه المناطق، ومحاولة الالتفاف على المقاومة.
 
وقال دويد انه ليعلم الجميع ان الحركة تتآكل، وان المسألة مسألة وقت، وان القوات المشتركة ستصل إلى كل شبر في هذا الوطن، ودعا مسلحي الحوثي للعودة إلى جادة الصواب.
 
واضاف دويد بان معاملة الاسرى تتم وفق تعاليم الدين الاسلامي والإنساني، ودعا المنظمات الى مواجهة الأسرى وتوجيه الاسئلة لهم حول المعاملة التي يلقونها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1986