آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال العقيد صادق دويد ان العمليات العسكرية للقوات المشتركة لم تتوقف ولن تتوقف إلا في صعدة،.
 
وقال ان سبب بطئ العمليات حالياً هو مراعاة لحياة المدنيين كاشفا عن ان الحوثيين اتخذوا السكان المدنيين دروعاً بشرية.
 
وقال ان مسألة تحرير الحديدة والميناء محسومة وانها مسألة وقت وان القوات تمشي ضمن خطة مزمنة ومدروسة.
 
وقال دويد، ان القوات المشتركة وزعة المهام، وان الوية العمالقة في الامام باتجاه الحديدة، وان الالوية التهامية بالخلف تقوم تأمين مساحة 100 كيلو وتقوم بمنع محاولات تسلل الحوثيين، واستطلاع القوات وتدمير العدو وتمشيط المواقع والاوكار، ونزع الألغام.
 
وقال ان ما يقوم به الحوثيون في الفازة والجاح والمجيليس جبهة ثانية، حصلت للمليشيات الحوثية استنزاف في هذه المناطق، لانهم يحاولون تخفيف الضغط على الحوثيين في الامام من خلال هذه المناطق، ومحاولة الالتفاف على المقاومة.
 
وقال دويد انه ليعلم الجميع ان الحركة تتآكل، وان المسألة مسألة وقت، وان القوات المشتركة ستصل إلى كل شبر في هذا الوطن، ودعا مسلحي الحوثي للعودة إلى جادة الصواب.
 
واضاف دويد بان معاملة الاسرى تتم وفق تعاليم الدين الاسلامي والإنساني، ودعا المنظمات الى مواجهة الأسرى وتوجيه الاسئلة لهم حول المعاملة التي يلقونها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698