آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور)

الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة
الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تلقى الحوثيون في مدينة الحديدة اول هزيمة لهم من قبل المواطنين الذين تجمهروا على مدار اليومين الماضيين مطالبين إياهم باخراج المدافع من أحيائهم السكنية.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن ميليشيا الحوثي سحبت مدفعيتها من وسط حي غليل صباح اليوم بعد يومين من إحتجاجات السكان ومطالبتهم بإخراجها ، فيما تُبقي عدد من المدافع والدبابات في عدة مواقع منها شارع التسعين وأطراف الربصة وشارع المطار وجوار حديقة الشعب وجوار مقبرة الشهداء وجميعها مناطق سكنية وشوارع رئيسية.

وكان قد شارك في الاحتجاجات بحي غليل حتى النساء والاطفال الذي تجمهروا بالقرب من موقع المدفع مطالبين بإخراجه من الحي الذي يسكنون فيه.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6639) قراءة

Total time: 0.1381