آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج

القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقى عدد من أهالي منطقة "بئر ناصر" في محافظة لحج، جنوب اليمن، القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية عقب محاولة اختطاف طفل.
وقالت مصادر إعلامية، عن عصابة مكونة من عدد من شخصين، يتنكرون بأزياء نسائية، حاولت اختطاف طفل في المنطقة قبل أن ينقذه والده من بين أيديهم بإطلاق الرصاص عليهم.
وأضافت المصادر، أن العصابة قامت بوضع منديل مخدر على أنف الطفل حتى أفقدته الحركة وأدخلته في غيبوبة بهدف اختطافه، قبل أن يخرج والده من المنزل ويطلق عليهم الرصاص، مامكّن الأهالي من إلقاء القبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية.
وأوضحت المصادر أن العصابة كانت بحوزتها جهاز لاسلكي وآلاف من الدولارات، وأن التحقيقات لاتزال سارية معهم، فيما تم إسعاف الطفل إلى أحد المستشفيات للعلاج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1317