آخر الأخبار :
بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج

القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقى عدد من أهالي منطقة "بئر ناصر" في محافظة لحج، جنوب اليمن، القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية عقب محاولة اختطاف طفل.
وقالت مصادر إعلامية، عن عصابة مكونة من عدد من شخصين، يتنكرون بأزياء نسائية، حاولت اختطاف طفل في المنطقة قبل أن ينقذه والده من بين أيديهم بإطلاق الرصاص عليهم.
وأضافت المصادر، أن العصابة قامت بوضع منديل مخدر على أنف الطفل حتى أفقدته الحركة وأدخلته في غيبوبة بهدف اختطافه، قبل أن يخرج والده من المنزل ويطلق عليهم الرصاص، مامكّن الأهالي من إلقاء القبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية.
وأوضحت المصادر أن العصابة كانت بحوزتها جهاز لاسلكي وآلاف من الدولارات، وأن التحقيقات لاتزال سارية معهم، فيما تم إسعاف الطفل إلى أحد المستشفيات للعلاج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934