آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
سخرت مصادر عسكرية من إقدام مليشيا الحوثي، على طبع شعارات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على عدد من الآليات العسكرية التابعه لها، ومن ثمّ تعلن أنها غنمتها في جبهة الساحل الغربي.
 
وأكدت المصادر لوكالة "خبر"، أن مليشيا الحوثي لجأت إلى وضع شعارات قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على آليات عسكرية تابعه لها، لخلق نصر وهمي وإعلامي، للتغرير على أتباعها ومحاولة فاشلة منها لرفع معنويات عناصرها المنهارة.
 
وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تكبد المليشيا الحوثية بشكل يومي خسائر فادحة، وأن صرعى وجرحى المليشيا بالمئات، بالإضافة إلى عشرات الأسرى الذين تم أسرهم خلال محاولات تسلل فاشلة تقوم بها عناصر المليشيا بين الحين والآخر على مناطق في الجاح أو الفازة.
 
ووجهت المصادر دعوة لكافة المغرر بهم الذين لا زالوا يقاتلون في صفوف المليشيا العودة إلى منازلهم أو تسليم أنفسهم، كون المليشيا تستخدمهم وقودا لحربها العبثية.
 
وفي وقت سابق أكد الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العقيد الركن صادق دويد أن القوات المشتركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة وصولا إلى تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1628