آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
سخرت مصادر عسكرية من إقدام مليشيا الحوثي، على طبع شعارات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على عدد من الآليات العسكرية التابعه لها، ومن ثمّ تعلن أنها غنمتها في جبهة الساحل الغربي.
 
وأكدت المصادر لوكالة "خبر"، أن مليشيا الحوثي لجأت إلى وضع شعارات قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على آليات عسكرية تابعه لها، لخلق نصر وهمي وإعلامي، للتغرير على أتباعها ومحاولة فاشلة منها لرفع معنويات عناصرها المنهارة.
 
وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تكبد المليشيا الحوثية بشكل يومي خسائر فادحة، وأن صرعى وجرحى المليشيا بالمئات، بالإضافة إلى عشرات الأسرى الذين تم أسرهم خلال محاولات تسلل فاشلة تقوم بها عناصر المليشيا بين الحين والآخر على مناطق في الجاح أو الفازة.
 
ووجهت المصادر دعوة لكافة المغرر بهم الذين لا زالوا يقاتلون في صفوف المليشيا العودة إلى منازلهم أو تسليم أنفسهم، كون المليشيا تستخدمهم وقودا لحربها العبثية.
 
وفي وقت سابق أكد الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العقيد الركن صادق دويد أن القوات المشتركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة وصولا إلى تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5804) قراءة

Total time: 0.1439