آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

جماعة الحوثي تلجأ الى هذه الحيلة الذكية من أجل صناعة نصراً لهم في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
سخرت مصادر عسكرية من إقدام مليشيا الحوثي، على طبع شعارات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على عدد من الآليات العسكرية التابعه لها، ومن ثمّ تعلن أنها غنمتها في جبهة الساحل الغربي.
 
وأكدت المصادر لوكالة "خبر"، أن مليشيا الحوثي لجأت إلى وضع شعارات قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على آليات عسكرية تابعه لها، لخلق نصر وهمي وإعلامي، للتغرير على أتباعها ومحاولة فاشلة منها لرفع معنويات عناصرها المنهارة.
 
وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تكبد المليشيا الحوثية بشكل يومي خسائر فادحة، وأن صرعى وجرحى المليشيا بالمئات، بالإضافة إلى عشرات الأسرى الذين تم أسرهم خلال محاولات تسلل فاشلة تقوم بها عناصر المليشيا بين الحين والآخر على مناطق في الجاح أو الفازة.
 
ووجهت المصادر دعوة لكافة المغرر بهم الذين لا زالوا يقاتلون في صفوف المليشيا العودة إلى منازلهم أو تسليم أنفسهم، كون المليشيا تستخدمهم وقودا لحربها العبثية.
 
وفي وقت سابق أكد الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العقيد الركن صادق دويد أن القوات المشتركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة وصولا إلى تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5778) قراءة

Total time: 0.1739