آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تصدر بياناً شديد اللهجة بشأن اليمن بعد ساعات من صواريخ الحوثي

واشنطن تصدر بياناً شديد اللهجة بشأن اليمن بعد ساعات من صواريخ الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، بيانا جديدا تعلقيا على الصواريخ الحوثية التي اطلقت على الرياض.
 
وأكدت الخارجية في بيان باسم المتحدثة هيذر ناويرت على دعم واشنطن للسعودية في الدفاع عن حدودها في مواجهة التهديدات الحوثية.
 
وقال البيان: تدين الولايات المتحدة بشدة إطلاق صاروخ الحوثي الذي وقع أمس في الرياض. هذه الأعمال تؤدي فقط إلى تفاقم الصراع في اليمن وتعميق انعدام الثقة.
 
وأكد موقف الولايات المتحدة "الثابت" من بالوقوف مع "شركائنا السعوديين في الدفاع عن حدودهم ضد هذه التهديدات المستمرة".
 
وجدد البيان حث الولايات المتحدة لجميع الأطراف على العمل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن غريفيث نحو تسوية سياسية وإنهاء الصراع في اليمن.
وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد تركي المالكي، أعلن أمس الأحد اعتراض قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لصاروخين وتدميرهما أطلقتهما جماعة الحوثي تجاه الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1598