آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه الرئيس ، عبدربه منصور هادي، مساء الاثنين، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في الحكومة الشرعية لطفي باشريف، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لربط المحافظات المحررة بخدمة “عدن نت”.
 
ودشن الرئيس هادي، الأسبوع الماضي، شركة عدن نت، لكسر احتكار مليشيات الحوثي على خدمة الإنترنت في اليمن، وفرض هيمنتها على شركة يمن نت المشغل الوحيد للإنترنت في اليمن.
 
وقال رئيس الوزراء ، أحمد عبيد بن دغر، في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “قضت توجهيات الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهوريّة، بتوجيه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بسرعة اتخاذ الإجراءات لربط محافظة مأرب وباقي المحافظات الأخرى بخدمة عدن نت”.
 
ومن المزمع أن تتاح خدمة الإنترنت للمشتركين، في مدة أقصاها شهر، وتحديدًا في تاريخ الـ30 من الشهر المقبل، وذلك بحسب تصريح سابق لوزير الاتصالات لطفي باشريف.
 
وبحسب باشريف، فإن أسعار الاشتراكات في الإنترنت ستكون أقل من الشركات الحالية ماليًا، وأفضل من ناحية الخدمة، وأنها لن تكون سلكية بالمطلق بل لا سلكية.
 
يشار إلى أن شركة عدن نت ستوفر الإنترنت للمستخدمين بتقنية 4 جي، وهي تقنية عالية السرعة، لم يسبق أن تم استخدام مثل تلك التقنية في اليمن من قبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0961