آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أطلقت صحيفة "عكاظ" السعودية عنوانا مثيرا بعد فوز المنتخب الوطني على مصر، بهدفين مقابل هدف واحد، في كأس العالم المقامة بروسيا.

وعنونت "عكاظ" بخط عريض "كبسناهم"، كما دمجت صورة النجم المصري محمد صلاح بقدر ضغط "طنجرة ضغط".

عنوان "عكاظ"، جاء ردا على التعليقات الطريفة بين السعوديين والمصريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يطلق السعوديين على مصر "فريق الطعمية"، فيما يطلق المصريين على السعودية "فريق الكبسة".

إلا أن عنوان "عكاظ" جلب ردودا غاضبة من السعوديين أنفسهم، قائلين إن إقحام مثل هذا العنوان، والصورة "المسيئة"، من شأنه التسبب بأزمة بين البلدين.

وعبر مغردون مصريون عن استيائهم من عنوان "عكاظ"، معتبرين أن الصحيفة، التي تمثل وجهة نظر الحكومة السعودية بشكل غير رسمي، "أساءت" لجميع المصريين.

وما زاد من غضب السعوديين على "عكاظ" هو تهكمها على محمد صلاح، رغم قول الأخير إنه لم يحتفل بالهدف الذي أحرزه بالمرمى السعودي؛ لاحترامه المملكة وشعبها.

وبعد ساعات، حذفت صحيفة "عكاظ" عنوانها المثير للجدل، واستبدلت به آخر احتوى على اعتذار رسمي.

وجاء في العنوان الجديد "حقكم علينا.. فوزنا فوزكم".

وفازت السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5039