آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتهت منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم المقامة في روسيا، وقبل انطلاق الجولة الثالثة الأخيرة اليوم، تأكد رسميا نهاية مشوار 8 منتخبات في البطولة.
وشملت قائمة المنتخبات التي خرجت مبكرا من المونديال الروسي 4 منتخبات عربية هي السعودية، والمغرب، ومصر، وتونس، إضافة إلى بيرو من اتحاد أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا وبنما من اتحاد الكونكاكاف، وبولندا من أوروبا.
ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية أكبر المحظوظين في مونديال روسيا، فرغم خسارته في الجولتين الماضيتين مبارياته في المجموعة السادسة، إلا أن فرصه في بلوغ الدور الثاني تبقى قائمة.
 
ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط، ولكن إذا نجح "الشمشون" الكوري في الفوز بفارق هدفين على ألمانيا (3 نقاط) في الجولة الثالثة الأخيرة، وخسرت السويد (3 نقاط) أمام المكسيك (6 نقاط) بأي نتيجة، فإن كوريا سترافق المكسيك إلى الدور الثاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171