آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتهت منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم المقامة في روسيا، وقبل انطلاق الجولة الثالثة الأخيرة اليوم، تأكد رسميا نهاية مشوار 8 منتخبات في البطولة.
وشملت قائمة المنتخبات التي خرجت مبكرا من المونديال الروسي 4 منتخبات عربية هي السعودية، والمغرب، ومصر، وتونس، إضافة إلى بيرو من اتحاد أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا وبنما من اتحاد الكونكاكاف، وبولندا من أوروبا.
ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية أكبر المحظوظين في مونديال روسيا، فرغم خسارته في الجولتين الماضيتين مبارياته في المجموعة السادسة، إلا أن فرصه في بلوغ الدور الثاني تبقى قائمة.
 
ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط، ولكن إذا نجح "الشمشون" الكوري في الفوز بفارق هدفين على ألمانيا (3 نقاط) في الجولة الثالثة الأخيرة، وخسرت السويد (3 نقاط) أمام المكسيك (6 نقاط) بأي نتيجة، فإن كوريا سترافق المكسيك إلى الدور الثاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267