آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم المقامة في روسيا، وقبل انطلاق الجولة الثالثة الأخيرة اليوم، تأكد رسميا نهاية مشوار 8 منتخبات في البطولة.
وشملت قائمة المنتخبات التي خرجت مبكرا من المونديال الروسي 4 منتخبات عربية هي السعودية، والمغرب، ومصر، وتونس، إضافة إلى بيرو من اتحاد أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا وبنما من اتحاد الكونكاكاف، وبولندا من أوروبا.
ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية أكبر المحظوظين في مونديال روسيا، فرغم خسارته في الجولتين الماضيتين مبارياته في المجموعة السادسة، إلا أن فرصه في بلوغ الدور الثاني تبقى قائمة.
 
ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط، ولكن إذا نجح "الشمشون" الكوري في الفوز بفارق هدفين على ألمانيا (3 نقاط) في الجولة الثالثة الأخيرة، وخسرت السويد (3 نقاط) أمام المكسيك (6 نقاط) بأي نتيجة، فإن كوريا سترافق المكسيك إلى الدور الثاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0843