آخر الأخبار :
طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محكمة أمريكية تؤيد قرار ترامب بمنع دخول مواطني بعض الدول الى الولايات المتحدة من بينهم اليمن

محكمة أمريكية تؤيد قرار ترامب بمنع دخول مواطني بعض الدول الى الولايات المتحدة من بينهم اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أهدت المحكمة العليا الأمريكية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أحد أكبر انتصارات رئاسته، بمصادقتها على قراره بحظر دخول مواطني دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة من بينهم اليمن.
 
وبهذه المصادقة، يستطيع ترامب المطالبة بالتبرئة من تهم المحاكم الدنيا التي اعتبرت مرسوم الرئيس الأمريكي حول الهجرة انتهاكا للدستور وتمييزا ضد المسلمين.
 
ووفقا لوكالة "رويترز"، فقد أصدرت هيئة المحكمة قرارها بأغلبية خمسة أصوات مقابل أربعة لتنهي بشكل مؤقت معركة شرسة في ساحات المحاكم حول ما إذا كانت تلك السياسة تمثل حظرا غير قانوني على المسلمين. ويهيمن المحافظون على هيئة المحكمة العليا بأغلبية خمسة قضاة.
 
وكان ترامب أصدر مرسوما، يطال مواطني سوريا وإيران واليمن والسودان والصومال وليبيا، في سبتمبر/أيلول عام 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9911