آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه.
 
وقال موقع "بيبوم" التقني المتخصص إن "واتسآب" سمحت في آخر تحديثاتها بميزة "إخفاء" كافة "الوسائط" التي يستقبلها عبر "واتسآب" من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.
 
ويعاني الكثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "واتسآب" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضه للحرج، خاصة إذا كان الهاتف يقع في أيدي غرباء.
وأضاف "واتسآب" ميزة أطلق عليها "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف.
 
وطرح "واتسآب" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن يتم طرحها على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوساط من صور وفيديوهات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.
 
ولتفعيل تلك الميزة، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.
 
 
ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "واتسآب" لتدخل وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كافة الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1719