آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه.
 
وقال موقع "بيبوم" التقني المتخصص إن "واتسآب" سمحت في آخر تحديثاتها بميزة "إخفاء" كافة "الوسائط" التي يستقبلها عبر "واتسآب" من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.
 
ويعاني الكثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "واتسآب" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضه للحرج، خاصة إذا كان الهاتف يقع في أيدي غرباء.
وأضاف "واتسآب" ميزة أطلق عليها "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف.
 
وطرح "واتسآب" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن يتم طرحها على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوساط من صور وفيديوهات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.
 
ولتفعيل تلك الميزة، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.
 
 
ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "واتسآب" لتدخل وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كافة الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1788