آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه.
 
وقال موقع "بيبوم" التقني المتخصص إن "واتسآب" سمحت في آخر تحديثاتها بميزة "إخفاء" كافة "الوسائط" التي يستقبلها عبر "واتسآب" من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.
 
ويعاني الكثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "واتسآب" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضه للحرج، خاصة إذا كان الهاتف يقع في أيدي غرباء.
وأضاف "واتسآب" ميزة أطلق عليها "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف.
 
وطرح "واتسآب" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن يتم طرحها على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوساط من صور وفيديوهات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.
 
ولتفعيل تلك الميزة، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.
 
 
ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "واتسآب" لتدخل وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كافة الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2815