آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير.. لا تعطي الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة!

 تحذير.. لا تعطي الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
الحليب الصناعي للطفلتم تداول خبر مؤخرا عن تحذير مركز المعلومات الدوائية بوزارة الصحة المصرية حول إعطاء الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة من تحضيره. 
وفقا لموقع كليفلاند كلينك فإنه يوجد حاجة إلى رعاية خاصة عند إعداد وتخزين الحليب الصناعي للطفل ، حتى لا يكون الطفل معرض للبكتيريا والمرض، وذلك من خلال التأكد من أن جميع المعدات المستخدمة لصنع وتخزين الحليب نظيفة ومعقمة. 
واغسلي يديك جيدا بالماء الدافئ والصابون، مع تجفيفها بمنشفة ورقية تستخدم مرة واحدة أو قطعة قماش نظيفة. 
كما يجب ألا يزيد حجم الزجاجة المحضرة للتخزين عن ربع لتر في الثلاجة، ويمكن للحليب أن المعد من البودرة أن يخزن حتى 24 ساعة، أما أنواع الحليب الجاهز الاستخدام أو السائلة يمكن أن يتم حفظها لمدة 48 ساعة. 
جدير بالذكر أنه في حال لم يتم إطعام الطفل خلال ساعة من بعد التحضير فيجب تخزين الحليب عند درجات حرارة أقل من 40 درجة فهرنهايت، حيث يمكن أن تتكون البكتيريا عند درجات حرارة أعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709