آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد صحافي جنوبي أن الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد قد تم تصفيتها قبل شهر ونصف في قاعة وضاح بساحل جولدمور بمديرية التواهي .
 
وقال الصحافي الجنوبي صالح الحنشي في منشور له على فيسبوك، إن انسام عبدالصمد تم تصفيتها في الأسبوع الأخير من شهر شعبان الماضي، مشيراً إلى أنه تلقى معلومات قتل انسام من مصدر مقرب من البحث الجنائي بعدن، حيث قال :"مصدر مقرب من بحث عدن.. تمت تصفيت المخفية قسرا انسام عبدالصمد في الاسبوع الاخير من شهر شعبان الفائت.. في سجن قاعة وضاح بجولد مور".
 
وأوضح الحنشي أن تصفية انسام عبدالصمد في قاعة وضاح تأتي الثالثة بعد تصفية اثنين قبلها وهما القيناشي والعبد، حيث قال :"وتعد انسام عبدالصمد السجين الثالث الذي ثبت قتله في سجن قاعة وضاح بعد قتل سجينين اخرين في فترة سابقة هما القيناشي والعبد".
 
وأشار الصحافي صالح الحنشي إلى أن مقتل انسام جاء برضى الشرعية والانتقالي وصمت المنظمات الحقوقية في اليمن، حيث قال :"تمر هذه الجريمة في ظل صمت مخزي من قبل المنظمات الحقوقية في اليمن ورضا تام من كل الاطراف شرعيه وانتقالي"، مشيراً إلى أن قتل انسام يضاف إلى سجل الانتهاكات البشعة التي تشهدها عدن، حيث قال :"جريمة جديدة تضاف الى سجل الانتهاكات البشع الذي شهدته عدن خلال ثلاث سنوات".
 
واختتم منشوره بالقول :"#فين_انسام_ياقملي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1748