آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل شاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.
 
ووفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.
 
وشهد يوم الأربعاء، تأهل المنتخب البرازيلي لدور الستة عشر في كأس العالم، عقب الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وعلى صعيد آخر، ودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه، إثر خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
 
يذكر أن العديد من مناصري ومحبي المنتخب البرازيلي حرصوا على الاحتفال بخروج المنتخب الألماني من المونديال، في ظل حالة التنافسية التاريخية بين البلدين، والتي انتهت آخر جولاتها بفوز الألمان 7-1 خلال نسخة 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20663) قراءة

Total time: 0.1709