آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات الشرعية بعدن تعلن عن حدث عسكري هام يوم الأحد

قوات الشرعية بعدن تعلن عن حدث عسكري هام يوم الأحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
يشهد معسكر بدر بالعاصمة المؤقتة عدن صباح يوم الأحد تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والمعنوي بإقامة حفل خطابي وعرض عسكري مهيب ايذانا بإنطلاق المرحلة الثانية للعام التدريبي .
وسيقام ذلك  بحضور عدد من كبار المسئولين في الدولة وحكومة الشرعية وقيادات عسكرية وأمنية عليا حيث ستلقي عدد من الكلمات من قبل القيادة والضباط والأفراد تتحدث عن أهمية المناسبة التي تتزامن مع الانتصارات البطولية الساحقة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة وبمشاركة واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
 ومنها جبهة الساحل الغربي..الحديدة وغيرها من جبهات القتال للوصول إلى تحرير كامل تراب الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية لاستعادة الدولة بقيادة الرئيس الشرعي المناضل عبدربة منصور هادي وسيقام بعد ذلك عرض عسكري تشارك فيه وحدات رمزية من الجيش الوطني كما سيتم النزول إلى الوحدات العسكرية لتفتيش والتأكد من الجاهزية القتالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.117