آخر الأخبار :
سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سعودي يبيع اسم ابنته بـ27 ألفاً لتصحيح زواج سعودي آخر من يمنية.. فكانت المفاجأة..؟!

سعودي يبيع اسم ابنته بـ27 ألفاً لتصحيح زواج سعودي آخر من يمنية.. فكانت المفاجأة..؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجهت النيابة العامة السعودية بالمنطقة الشرقية تهمة التزوير لسعودي وزوجته اليمنية بعدما عمد الزوج إلى استخراج هوية وطنية لزوجته غير السعودية وأضافها لسجله المدني باسم مواطنة سعودية .
 
وبحسب صحيفة "عكاظ " , طالبت النيابة في لائحة الاتهام بالبحث والتحري عن الشهود والمزكين في عقد النكاح الصادر من المحكمة العامة بمدينة الخبر شرق المملكة , وإثبات أن المواطنة السعودية المسجل على اسمها العقد زوجة المتهم.
 
كما طلبت ضرورة التحقق من مسوغات وصحة الإجراءات المتبعة في إصدار الهوية الوطنية المستخرجة من الأحوال المدنية باسم المواطنة السعودية وتحديد موظفي الأحوال المدنية الذين أصدروا الهوية والنظر في مدى علاقتهم بالقضية، وفي حال ثبوت ضلوعهم في الاتفاق مع المتهمين الاثنين يحالون للعدالة.
 
وأفاد المتهم السعودي  في التحقيقات بأنه سجل زوجته اليمنية باسم فتاة سعودية بالاتفاق مع والدها مقابل مبلغ مالي (27 ألف ريال)، وحصل نظير ذلك على الهوية الوطنية وجواز سفر لزوجته باسم الفتاة. وأوضح أنه كان في مناسبة اجتماعية قبل ما يقارب ١٢ عاما، وأعلن رغبته في تصحيح وضع زوجته اليمنية، وأبدى والد الفتاة السعودية استعداده لإعانته في الأمر، وراجعا المحكمة العامة في الخبر، وحصلا على عقد نكاح باسم الفتاة ثم الأحوال المدنية لاستخراج الهوية.
 
من جانبها، اعترفت المتهمة بأنها يمنية الجنسية، وقدمت إلى المملكة متسللة مع أسرتها إلى منطقة جازان، وتزوجت المتهم عرفياً، وانتقلت معه إلى الدمام، وأنجبت منه (5) أطفال. وأقرت بأنها انتحلت اسم المواطنة واستخرجت عقد نكاح باسم الفتاة السعودية من المحكمة العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1672