آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: معارك عنيفة تدور الآن في الحديدة (تفاصيل)

عاجل: معارك عنيفة تدور الآن في الحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تدور الان إشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة بين القوات المشتركة والحوثيون في عزلة الجحبا السفلى جنوب غرب مديرية الدريهمي عقب وصول تعزيزات للحوثيين من طريق اللاوية عصر اليوم.
 
 وقالت مصادر محلية إن المعارك تشتعل في تلك المنطقة وبالتحديد في قرى " الحامدية  والقازة ورمان والحايط" منذ وصول القوات المشتركة لمنصة العروض.
 
 ويحاول الحوثيون صد تقدم القوات المشتركة بإتجاه مركز مديرية الدريهمي ، وأيضاً محاولتهم المتكررة التسلل والإلتفاف من طريق النخل المؤدي للطريق الساحلي لقطع طريق الإمداد على القوات المشتركة إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5508) قراءة

Total time: 0.1404