آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي: تعمد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة

التحالف العربي: تعمد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت 30 يونيو/حزيران،أن تعمُد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة.
وأشار التحالف في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه إلى أن دخول السفينه (إم تي رهونا) لمنطقة الانتظار لميناء الحديده جاء بعد بعد ٦٩ يوم من التعطيل المُتعمد.
وأضاف البيان أن السفينه (إم تي رهونا) تحمل المشتقات النفطية وتعطيلها لاختلاق أزمة الوقود وإيجاد سوق سوداء.
في سياق متصل، أعلن التحالف العربي ضد جماعة "أنصار الله" باليمن عن دخول سفينة مساعدات تركية إلى ميناء الصليف الواقع تحت سيطرة الجماعة غربي البلاد.
 
ونقلت قناة "العربية" عن التحالف إعلانه "دخول السفينة التركية "إنس إنبولو" ميناء الصليف لتفريغ حمولتها"، مشيرا إلى أن "السفينة التركية كانت قد تعرضت لهجوم من الميليشيا الحوثية"، وتابع التحالف أنه تم "تقديم تسهيلات إصلاح أضرار السفينة التركية تم بميناء جازان جنوب غربي السعودية"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824