آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كوريا الجنوبية : إجراءات قضية اللاجئين اليمنيين يجب أن تتوافق مع القانون الدولي لحقوق الإنسان

كوريا الجنوبية : إجراءات قضية اللاجئين اليمنيين يجب أن تتوافق مع القانون الدولي لحقوق الإنسان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية لكوريا الجنوبية نو كيو-دوك اليوم الثلاثاء أن إجراءات الحكومة تجاه اللاجئين اليمنيين الذين دخلوا البلاد، يجب أن تتوافق مع الالتزامات التي تنص عليها القوانين المحلية والقانون الدولي لحقوق الإنسان.
وقال المتحدث نو إن الحكومة تصر على أن إجراءاتها تجاه اللاجئين اليمنيين يجب أن تتوافق مع الالتزامات ذات الصلة بحماية اللاجئين التي ينص عليها القانون الدولي لحقوق الإنسان.
يذكر أن حوالي 500 يمني دخلوا جزيرة جيجو في هذا العام وسط استمرار الحرب في اليمن. وتجرى مراجعة طلبات اللجوء التي قدمها 486 يمنيا حاليا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2367