آخر الأخبار :
المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، عن الغاء الجوازات الصادرة عن صنعاء شمال اليمن مع اغلاق فرع مصلحة الهجرة والجوازات هناك.
 
مشيرة إلى انه لن يعتمد اي جواز صادر من صنعاء ، ويمنع اي مسافر من السفر يحمل جواز إصدار صنعاء 2016و2017 ، فقط يعتمد الى 2015.
 
وقالت المصلحة بان اخر موعد للسماح للركاب بالسفر هو يوم الخميس الموافق 5يوليو بعد ذلك سوف يمنع اي جواز ما بعد 2015صادر من صنعاء بالسفر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5037) قراءة

Total time: 0.1128