آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، عن الغاء الجوازات الصادرة عن صنعاء شمال اليمن مع اغلاق فرع مصلحة الهجرة والجوازات هناك.
 
مشيرة إلى انه لن يعتمد اي جواز صادر من صنعاء ، ويمنع اي مسافر من السفر يحمل جواز إصدار صنعاء 2016و2017 ، فقط يعتمد الى 2015.
 
وقالت المصلحة بان اخر موعد للسماح للركاب بالسفر هو يوم الخميس الموافق 5يوليو بعد ذلك سوف يمنع اي جواز ما بعد 2015صادر من صنعاء بالسفر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1956