آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

مصلحة الاحوال المدنية: لن يعتمد أي جواز سفر صادر من صنعاء بعد هذا التاريخ ! 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، عن الغاء الجوازات الصادرة عن صنعاء شمال اليمن مع اغلاق فرع مصلحة الهجرة والجوازات هناك.
 
مشيرة إلى انه لن يعتمد اي جواز صادر من صنعاء ، ويمنع اي مسافر من السفر يحمل جواز إصدار صنعاء 2016و2017 ، فقط يعتمد الى 2015.
 
وقالت المصلحة بان اخر موعد للسماح للركاب بالسفر هو يوم الخميس الموافق 5يوليو بعد ذلك سوف يمنع اي جواز ما بعد 2015صادر من صنعاء بالسفر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0708