آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي قيادي حوثي، الاثنين 2 يوليو/تموز 2018، مصرعه في ظروف غامضة بمحافظة إب، وسط اليمن.
 
وقال شهود عيان لوكالة "خبر"، إن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو عبدالغني علي أمين السواري، عثر على جثته في إحدى مناطق مديرية حبيش، نفس اليوم.
 
وأضاف الشهود، أن القيادي المسوري كان على خلاف مع قيادات حوثية أخرى في ذات المديرية، ينتمون لبيت الكبسي على خلفية تقاسم الأموال والإيرادات التي تتحصلها المليشيا تحت مسمى مجهود حربي.
 
من جهته قال مسؤول محلي لوكالة "خبر"، إن خلافات حادة تشهدها قيادات المليشيا الحوثية في مديريتي حبيش والعدين بمحافظة إب على خلفية التخوين والاتهام بالتقصير في حشد مقاتلين للمليشيا.
 
وأكد المصدر أن ظروف مقتل القيادي المسوري لا زالت غامضة، مرجحاً أن صراعات أجنحة المليشيا وصلت إلى إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688