آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي قيادي حوثي، الاثنين 2 يوليو/تموز 2018، مصرعه في ظروف غامضة بمحافظة إب، وسط اليمن.
 
وقال شهود عيان لوكالة "خبر"، إن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو عبدالغني علي أمين السواري، عثر على جثته في إحدى مناطق مديرية حبيش، نفس اليوم.
 
وأضاف الشهود، أن القيادي المسوري كان على خلاف مع قيادات حوثية أخرى في ذات المديرية، ينتمون لبيت الكبسي على خلفية تقاسم الأموال والإيرادات التي تتحصلها المليشيا تحت مسمى مجهود حربي.
 
من جهته قال مسؤول محلي لوكالة "خبر"، إن خلافات حادة تشهدها قيادات المليشيا الحوثية في مديريتي حبيش والعدين بمحافظة إب على خلفية التخوين والاتهام بالتقصير في حشد مقاتلين للمليشيا.
 
وأكد المصدر أن ظروف مقتل القيادي المسوري لا زالت غامضة، مرجحاً أن صراعات أجنحة المليشيا وصلت إلى إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1381