آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

مصرع قيادي حوثي في محافظة إب بظروف غامضة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي قيادي حوثي، الاثنين 2 يوليو/تموز 2018، مصرعه في ظروف غامضة بمحافظة إب، وسط اليمن.
 
وقال شهود عيان لوكالة "خبر"، إن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو عبدالغني علي أمين السواري، عثر على جثته في إحدى مناطق مديرية حبيش، نفس اليوم.
 
وأضاف الشهود، أن القيادي المسوري كان على خلاف مع قيادات حوثية أخرى في ذات المديرية، ينتمون لبيت الكبسي على خلفية تقاسم الأموال والإيرادات التي تتحصلها المليشيا تحت مسمى مجهود حربي.
 
من جهته قال مسؤول محلي لوكالة "خبر"، إن خلافات حادة تشهدها قيادات المليشيا الحوثية في مديريتي حبيش والعدين بمحافظة إب على خلفية التخوين والاتهام بالتقصير في حشد مقاتلين للمليشيا.
 
وأكد المصدر أن ظروف مقتل القيادي المسوري لا زالت غامضة، مرجحاً أن صراعات أجنحة المليشيا وصلت إلى إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.193