آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن التحالف العربي، أمس الاثنين، عن دخول السفينة التركية التي تعرضت لاستهداف إرهابي قبالة سواحل اليمن، في مايو/ أيار الماضي، لميناء "الصليف" لتفرغ حمولتها هناك بعد إصلاحها إثر الهجوم.
 
وقال المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحفي بالرياض، إن "السفينة التركية التي استهدفت تم إصلاحها بميناء جازان السعودي، ودخلت حاليا إلى ميناء الصليف  لتفريغ حمولتها من القمح فيه"، وفق ما نقلت عنه وكالة الانباء السعودية الرسمية.
 
وتعرضت سفينة شحن تركية في مطلع مايو الماضي، لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن، عندما كانت تنقل القمح من ميناء "نوفوروسيسك" الروسي، إلى ميناء "الصليف"، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.
 
وأعلنت واشنطن، آنذاك، "استهداف جماعة الحوثي لسفينة الشحن التركية".
 
من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، حامي أقصوي، في بيان له وقتها، إن الهجوم الذي استهدف سفينة الشحن "لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3901