آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن التحالف العربي، أمس الاثنين، عن دخول السفينة التركية التي تعرضت لاستهداف إرهابي قبالة سواحل اليمن، في مايو/ أيار الماضي، لميناء "الصليف" لتفرغ حمولتها هناك بعد إصلاحها إثر الهجوم.
 
وقال المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحفي بالرياض، إن "السفينة التركية التي استهدفت تم إصلاحها بميناء جازان السعودي، ودخلت حاليا إلى ميناء الصليف  لتفريغ حمولتها من القمح فيه"، وفق ما نقلت عنه وكالة الانباء السعودية الرسمية.
 
وتعرضت سفينة شحن تركية في مطلع مايو الماضي، لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن، عندما كانت تنقل القمح من ميناء "نوفوروسيسك" الروسي، إلى ميناء "الصليف"، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.
 
وأعلنت واشنطن، آنذاك، "استهداف جماعة الحوثي لسفينة الشحن التركية".
 
من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، حامي أقصوي، في بيان له وقتها، إن الهجوم الذي استهدف سفينة الشحن "لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1707