آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كأس العالم 2018..السويد تتأهل إلى ربع نهائي المونديال بهدف في سويسرا

كأس العالم 2018..السويد تتأهل إلى ربع نهائي المونديال بهدف في سويسرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
خطف منتخب السويد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة على ملعب "كريستوفسكي"
 
شهدت المباراة على أداء متوازن فنياً بين المنتخبين طوال أحداثها مع عدد من الهجمات على مرمى الطرفين وبدأ السويد في المجازفة هجومياً وإستطاع أن يستحوذ على مجريات الأمور حتى أحرز إيميل فورسبيرج هدف التأهل لأحفاد الفايكنج من تسديدة قوية إصطدمت باحد لاعبي سويسرا لتسكن شباك سومر فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.
 
فيما حصل ميشيل لانج لاعب سويسرا على بطاقة حمراء مستحقة بعد عرقلة مارتن ألوسون السويد من خارج منطقة الجزاء بالوقت الضائع.
 
وينتظر منتخب السويد الفائز من مباراة اليوم، بين إنجلترا وكولومبيا والمقرر إقامتها في الثامنة مساءاً على ملعب "أتكريت أرينا" بدور الـ 16.
وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك بينما خسر في اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1433