آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة سعودية: مفاجأة تحدث في الرياض لأول مرة

صحيفة سعودية: مفاجأة تحدث في الرياض لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأربعاء 4 يوليو/تموز، عن مفاجأة تحدث للمرة الأولى في العاصمة السعودية الرياض.
 
وذكرت الصحيفة، نقلاً عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن "وزارتي الصحة والشؤون البلدية والقروية توصلتا لتفاهم حول إمكانية السماح لمطاعم وفنادق مدينة الرياض بتقديم الشيشة للزبائن، إثر مباحثات على مستوى رفيع جرت بين الطرفين خلال الأسابيع الماضية".
 
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال جسلة لمجلس الوزراء السعودي وأول تعليق بعد مقتل علي عبد الله صالح في الرياض، 
وأضافت الصحيفة أن الوزارتين طرحتا 5 شروط وضوابط لتطبيق هذا القرار، مؤكدة أن وزارة الصحة أبدت خشيتها من انعكاسات سلبية قد تطال الصحة العامة، ما فرض على الجانبين دراسة حل وسط نتج عنه الاتفاق على السماح بتقديم "الشيشة" في مطاعم وفنادق العاصمة وفق قيود وضوابط تحد من انتشار ضررها.
ويأتي على رأس هذه الشروط، تحديد نطاقات جغرافية ضيقة وصالحة لتكون وجهة سياحية ومقصدا لزوار المدينة، بالإضافة إلى تهيئة المكان من حيث التهوية حتى يسمح فيه بالتدخين، وأن تكون بعيدة عن جلسات غير المدخنين، إضافة إلى عدم السماح بدخول من هم دون الـ18 عاماً.
 
 
— صحيفة عكاظ (@OKAZ_online) July 3, 2018
​وعلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن السماح بالشيشة في مطاعم وفنادق الرياض، وانتقد البعض القرار، بينما أيده البعض الأخر.
 
قال أحد مستخدمي تويتر، إن القرار "مضحك" معتبرا أن هناك نوع من التناقض بين إلزام شركات التبغ بكتابة "التدخين سبب لمرض السرطان" وفي نفس الوقت يسمحون بالشيشة في المطاعم.
والله شي مضحك وزارة الصحة والتجارة تلزم شركات التبغ بكتابة 
(التدخين سبب لمرض السرطان) وبلديتنا تسمح بالشيشة في المطاعم‼️
مايكفينا هالغبار والعج اللي لاعب في صدورنا تجيبون لنا خبر مثل هذا #الشيشه_بمطاعم_الرياض ما اقول الا الله يكتم صدر من قرر هذا القرار ويشغله في صحته يارب. pic.twitter.com/mbOdKRLu2c
 
— Turki
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2553