آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 قاد عدد كبير من السعودية حملة مقاطعة لمنتجات شركة المراعي للألبان الشهيرة، بعد رفعها أسعار المنتجات.
 
وبدأت الحملة الإعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من قرار أكبر شركة أغذية ومنتجات ألبان في السعودية والخليج، يوم أمس الاثنين، رفع أسعار منتجاتها، والتي قالت انها اتخذت القرار بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج عليها ممثلة بالطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.
 
وأيد الحملة أسماء سعودية معروفة لها، من كتاب وإعلاميين واقتصاديين، بما فيهم جمعية حماية المستهلك التي دعت سكان المملكة للجوء للمنتجات المماثلة للشركات الأخرى.
 
وقالت الجمعية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إن “السوق واسع والخيارات موجودة إذا زادت أسعارها استبدلها بغيرها”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11977) قراءة

Total time: 0.415