آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعلى محكمة في مصر تصدر قرارا بشأن مرسي وأبوتريكة

أعلى محكمة في مصر تصدر قرارا بشأن مرسي وأبوتريكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قررت محكمة النقض المصرية، اليوم الأربعاء، 4 يوليو/تموز، قبول الطعن المقدم من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة وآخرين، وإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراجهم على قوائم الإرهاب.
 
وأفادت صحيفة "الأهرام" الرسمية، "أن محكمة النقض، (أعلى محكمة في مصر) قضت اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين قبول طعن لاعب منتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، و1536 آخرين، وإلغاء إدراجهم علي قوائم الإرهاب وإعادة نظر إدراجهم أمام دائرة جنائية مغايرة".
وتقدم 1254 شخصا بطعن على القرار أمام محكمة النقض من أصل 1538 تم إدراجهم في تلك القائمة، من بينهم اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة.
وشملت المدرجين على قائمة الإرهاب رجل الأعمال صفوان ثابت، والإعلامي مصطفى صقر، بالإضافة لعدد كبير من قيادات الإخوان على رأسهم الرئيس الأسبق محمد مرسي وأبناؤه، ومحمد بديع ومحمد مهدي عاكف وأبناؤهما، وخيرت الشاطر وأبناؤه، وسعد الكتاتني وباكينام الشرقاوي، والقاضي السابق وليد شرابي، ورئيس حزب الوسط أبو العلا ماضي، ونائبه عصام سلطان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1923